الارتباط التنظيمي

ترتبط بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.

الهدف العام

تقديم جميع الخدمات الإدارية والمالية والتنسيق مع وحدات الجامعة المختلفة لتسيير وتسهيل

العمل بكفاءة وبما يخدم جميع منسوبي العمادة.

المهام

1- تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة.

2- تطبيق جميع الأنظمة واللوائح والتعليمات المالية والإدارية التي تسري على الجامعة.

3- تنفيذ النشاطات الإدارية والمالية في العمادة بما يضمن حسن أدائها.

4- تنفيذ وتقويم برامج العمل المختلفة للعمادة في الجوانب المالية والإدارية.

5- التنسيق مع إدارة التخطيط المالي والميزانية بشأن إعداد مشروع ميزانية العمادة.

6- تنفيذ جميع العمليات المالية والمحاسبية للعمادة وفقا لأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الشأن.

7- تطبيق الإجراءات المحددة لعمليات استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى العمادة وكذلك نقل وتوزيع المراسلات داخلها بالتنسيق مع مركز الوثائق والمحفوظات في الجامعة.

8- التنسيق مع إدارة المشتريات في الجامعة بشأن تأمين احتياجات العمادة من المواد والأجهزة

والخدمات.

9- التنسيق مع إدارة المستودعات في الجامعة فيما يتعلق بتشغيل مستودع العمادة وتخزين المواد والأدوات القرطاسية والمكتبية اللازمة فيه والمحافظة عليها وفق القواعد والإجراءات المعتمدة لذلك.

10- تلبية احتياجات الوحدات التنظيمية في العمادة من الأصناف المخزنة في مستودع العمادة حسب الأصول المتبعة والتأكد من عدم وجود فائض أو نقل في الأصناف المخزنة فيه.

11- التنسيق مع عمادة الموارد البشرية بشأن عمليات وتقارير مراقبة انتظام دوام الموظفين بالعمادة.