الارتباط التنظيمي
ترتبط بعمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر.
الهدف العام
تقديم جميع الخدمات الإدارية والمالية والتنسيق مع وحدات الجامعة المختلفة لتسيير وتسهيل
العمل بكفاءة وبما يخدم جميع منسوبي العمادة.
المهام
1- تنفيذ الخطط والبرامج المعتمدة.
2- تطبيق جميع الأنظمة واللوائح والتعليمات المالية والإدارية التي تسري على الجامعة.
3- تنفيذ النشاطات الإدارية والمالية في العمادة بما يضمن حسن أدائها.
4- تنفيذ وتقويم برامج العمل المختلفة للعمادة في الجوانب المالية والإدارية.
5- التنسيق مع إدارة التخطيط المالي والميزانية بشأن إعداد مشروع ميزانية العمادة.
6- تنفيذ جميع العمليات المالية والمحاسبية للعمادة وفقا لأنظمة واللوائح الصادرة بهذا الشأن.
7- تطبيق الإجراءات المحددة لعمليات استقبال وتوجيه جميع المراسلات الواردة والصادرة من وإلى العمادة وكذلك نقل وتوزيع المراسلات داخلها بالتنسيق مع مركز الوثائق والمحفوظات في الجامعة.
8- التنسيق مع إدارة المشتريات في الجامعة بشأن تأمين احتياجات العمادة من المواد والأجهزة
والخدمات.
9- التنسيق مع إدارة المستودعات في الجامعة فيما يتعلق بتشغيل مستودع العمادة وتخزين المواد والأدوات القرطاسية والمكتبية اللازمة فيه والمحافظة عليها وفق القواعد والإجراءات المعتمدة لذلك.
10- تلبية احتياجات الوحدات التنظيمية في العمادة من الأصناف المخزنة في مستودع العمادة حسب الأصول المتبعة والتأكد من عدم وجود فائض أو نقل في الأصناف المخزنة فيه.
11- التنسيق مع عمادة الموارد البشرية بشأن عمليات وتقارير مراقبة انتظام دوام الموظفين بالعمادة.